Advertisement

بايدن / K3vochcb72kj9m : وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية.

بايدن / K3vochcb72kj9m : وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية.. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. ما فعلته في أفغانستان عار. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية.

خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد.

Dgql9ic8p91tnm
Dgql9ic8p91tnm from www.skynewsarabia.com
بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان.

القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل.

أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. أعطيناهم كلّ فرصة لتقرير مستقبلهم.

لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. هو لا يريد للملف أن يخرّب على جهود بلاده لمواجهة. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب.

Ye6ke4lzj9tonm
Ye6ke4lzj9tonm from www.skynewsarabia.com
أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد.

أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب.

وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية.

From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل.

بايدن سأوضح لبوتين في الاجتماع ضرورة احترام حقوق الإنسان سياسة أخبار الإمارات اليوم
بايدن سأوضح لبوتين في الاجتماع ضرورة احترام حقوق الإنسان سياسة أخبار الإمارات اليوم from www.emaratalyoum.com
أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. ما فعلته في أفغانستان عار.

موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am.

بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. ما فعلته في أفغانستان عار. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… أبلغنا طالبان في الدوحة بأن أي إجراء يهدد الأمريكيين سيقابل برد عسكري سريع وقوي arabic.rt.com.

Posting Komentar

0 Komentar